اخر اخبار السوق العقارى بمصر و الدول العربيه

اخر اخبار السوق العقارى بمصر و الدول العربيه

اخبار السوق العقارى بمصر

مجموعة مرسيليا للاستثمار العقارى تحقق طفرة فى مبيعاتها مع بداية صيف 2017

مرسيليا الساحل الشمالى موقع سوق عقار

أعلنت شركات مرسيليا للاستثمار العقارى

  أنها حققت طفرة في مبيعاتها وأرباحها في بداية صيف 2017، وهذا ما عهدت عليه مجموعة شركات مرسيليا منذ تدشينها بأن تظل فى القمة، وهذا يؤثر بشكل كبير على رواج مبيعاتها ونمو أرباحها، ومن المتوقع تزداد مبيعاتها فى الربع الثانى والثالث من العام المالى الجاري، على الرغم من الأزمة الاقتصادية وتعويم سعر الصرف، وهذا أثر بشكل كبير علي أرباح معظم شركات التطوير العقارى والتي سعت إلى ترويج وحداتها والسعى وراء زيادة المبيعات دون النظر والتحقق من الأرباح المتوقعة والتى تأثرت بشكل كبير بسبب ارتفاع تكلفة التنفيذ، مما جعلها تواجه أزمة كبيرة و بالأخص بعد ارتفاع أسعار الطاقة، وتأثير ذلك على زيادة تكاليف الإنشاء، وهذا ما وضع تلك الشركات فى مفترق طرق ما بين الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها أو تأثر أرباحها مما يلزمها بالتنفيذ بتكلفة إنشائية تفوق سعر البيع.

واستطاعت مرسيليا الوفاء بالتزاماتها تجاه مساهميها فى ظل خطواتها الواثقة

والتى اتخذتها فى الربع الأول بالحفاظ على كمية الوحدات المعروضة وليس زيادتها، مما ساهم فى عدم تأثرها بشكل كبير، و جاء ذلك بناءً على قيام مرسيليا بدراسة واعية لمتغيرات الاقتصاد المصرى بشكل عام، وتأثيره على السوق العقارى بشكل خاص والتى جعلتها تتخذ قرارا بالتحفظ على المبيعات فى كافة مشروعاتها المطروحة  خلال الربع الأول من العام الحالى .

و لوجود رؤية مستقبلية دقيقة شارك فيها الدكتور شريف الصفطاوي، الخبير المالي لمجموعة شركات مرسيليا، و الذى يشغل منصب مساعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة تنم عن وجود زيادة متوقعة فى أسعار الطاقة، تنعكس على تكلفة التنفيذ فقد أرجأت الشركة مبيعاتها للربع الثانى والثالث من العام المالي الحالي.

وواكبت الشركة بكل دقة نسبة الزيادة في تكلفة التنفيذ مع زيادة أسعار وحداتها بشكل موازي تماماً يحقق لها نسبة أرباح ترضي الشركة و المساهمين، ولا تؤثر علي العملاء.

والجدير بالذكر

أن مرسيليا تحفظت بصورة كاملة أظهرت فى قوائمها المالية انخفاضاً فى أرباحها خلال الربع الأول من العام، وقد أفاد دكتور شريف الصفطاوي أن المبيعات قد لاقت رواجاً ملحوظاً  خلال الايام القليلة المنقضية مما سوف ينعكس علي صافي الربح المتوقع في قوائمها المالية خلال الربع الحالي .

ماونتن فيو” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحملة #stalktheduck

ماونتن فيو موقع سوق عقار

أطلقت “ماونتن فيو”، الرائدة في مجال العقارات، حملة ترويجية جديدة ومبتكرة لمشروع “ماونتن فيو رأس الحكمة، بالساحل الشمالى، اعتمدت فيه بصورة رئيسية على وجود “بطة ” فى حياتنا، وتفاعل رواد مواقع السوشيال ميديا بصورة كبيرة مع حملة ماونتن فيو، بعد السؤال الذى طرحته الشركة مرفقا بصورة “بطة “، :”لو كُنتُم بطة كُنتُم هتعملوا إيه؟”.
وجاءت ردود رواد “السوشيال ميديا” طريفة للغاية، حيث تذكر الجميع هذه البطة البلاستيكية الصفراء التى كانت رفيقة لنا وقت الاستحمام فى الصغر، وهو ما أعاد ذكريات الطفولة لأذهان رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وبعث حالة من السعادة عليهم، واجتاح الهاشتاج السوشيال ميديا.
وكعادتها تتألق ماونتن فيو بحملات ترويجية مختلفة ومثيرة ومشوقة بأفكار ذكية ومبتكرة، وتهتم ماونتن فيو بطرح هذه الحملات علي مواقع السوشيال ميديا، حيث تركز “ماونتن فيو” علي عنصر الحداثة في تنفيذ هذه الحملات لتواكب مفردات العصر، ودائما ما تلقى حملات “ماونتن فيو” الترويجية إعجاب جمهورها الذين يتفاعلون معها بكثرة مثلما حدث مع آخر حملة “ابحث عن كدوانى” أو #findingmego.

ومن الهاشتاجات التى اجتاحات السوشيال

#Elbatta
#Stalktheduck
#MountainViewEgypt
#MountainViewLife
#SummerStartsHere
#MountainViewRasElHikma
#TrueEssenceOfSummer
#MountainViewAndTheDuck
#البطة_فين

كانت هذه اخر اخبار السوق العقارى بمصر قدمه لكم مووقعكم المتميز سوق عقار

29 يوليو، 2017 / by / in

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: